كورة عالمية

ريال مدريد يحدد هدفه الرئيسي لترميم دفاعه – في الملعب

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني , للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل , خاصة بعد الموسم الصعب .

 

شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” واسعة الإنتشار في إيطاليا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد يضع مدافع نادي ميلان ( ليوناردو بونوتشي ) كهدف رئيسي من أجل ترميم خط دفاعه , الموسم القادم .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد يخطط لتعزيز خط دفاعه خاصة بعد رحيل بيبي وفشل خيسوس فاييخو في إثبات نفسه بسبب كثرة الإصابات , ولكن سيجد النادي الملكي صعوبة في التعاقد مع المدافع بونوتشي . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن بونوتشي صاحب الـ30 عاماً إنضم الى ميلان في الصيف من يوفنتوس , ولايبدو أن الروسونيري على استعداد للتخلي عنه , ولكن في ذات الوقت قد يضطر لبيع بعض لاعبيه لتحقيق التوازن المالي .

 

واختتمت الصحيفة مشيرة على أن هناك العديد من الأسماء على رادار ريال مدريد من أجل ترميم وتعزيز خط دفاعه أمثال مدافع فريق إنتر ميلان ( ميلان سكرينيار ) , مدافع تشيلسي ( دافيد لويز ) , ومدافع إشبيلية ( كليمنت لينجليت ) .



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock