كورة عالمية

حفلة أهداف في البرنابيو: ريال مدريد يفوز علي جيرونا 6-3 وكريستيانو يسجل الهدف رقم 22 !!

 

 

في مباراة مليئة بالأهداف، فاز ريال مدريد 6-3 علي ضيفه المكافح جيرونا، في المباراة التي أقيمت علي أرضية السانتياجو برنابيو، لحساب الجولة رقم 29 من الليجا، ليرفع بذلك الملكي رصيده من النقاط إلي 60 نقطة في المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد ب 4 نقاط .

المباراة شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك هو الرقم 50 للدون في مسيرته الكروية، وأحرز هدفا رابعا بعد ذلك منهيا اللقاء بسوبر هاتريك يرفع رصيده من الأهداف إلي 22 هدفا بفارق ثلاثة أهداف فقط عن ليونيل ميسي متصدر ترتيب هدافي الليجا .

رونالدو تقدم مبكرا للملكي، في ق11، بعد تمريرة عرضية من توني كروس، ليسجل رونالدو للمبارة الثامنة علي التوالي .

ق29، من ركلة ركنية، يعدل النتيجة لجيرونا الهداف الأورجوياني، ستيواني بعدما أحرز هدف التعادل برأسية متقنة سكنت الزاوية اليمني للحارس كيلور نافاس .

بعد ذلك، حاول الريال تعديل النتيجة، وهو ماكان يتحقق بعد تسديدة رائعة من أسينسيو، لكن يتألق الحارس ياسين بونو ويبعدها بصعوبة، لينتهي الشوط بتعادل ايجابي 1-1 .

الريال لم يمهل الضيوف أى فرصة لترتيب الأوراق، ق47، تمريرة بنزيمة البينية، تصل للجوليادور رونالدو، يسدد يسارية تسكن شباك الحارس بونو، والملكي يتقدم من جديد .

ق53، ضربة حرة مباشرة لجيرونا، لكن مويكا يسدد بعيدة عن مرمي نافاس .

ق59، تيكي تاكا مدريدية رااائعة .. ثنائية بين مارسيلو وبنزيمة .. كريم يمرر لرونالدو .. كريستيانو يمهّد للوكاس .. فاسكيز يسدد أرضية قوية علي يسار الحارس بونو .. هدف ثالث رائع للملكي .

ق62، عرضية أسينسيو تجد رأس ناتشو المتقدم ،ن لكن تعلو العارضة بقليل .

ق64، تسديدة بنزيمة من داخل منطقة الجزاء، يصدها الحارس، تجد رونالدو الذي يسكنها الشباك بسهولة، محرزا الهاتريك الشخصي والرابع لفريقه …. الهاتريك رقم 50 للدون في مسيرته الكروية ،، تاريخ !!

ق67، الهداف ستيواني يقلص الفارق من جديد، بهدف ثاني له ولفريقه .

جيرونا يضغط بعد ذلك لتقليص الفارق أكثر، لكن الويلزي جاريث بيل يضيف الخامس للملكي منهيا الأمور تماما .

قبل نهاية المباراة بلحظات، من ضربة ركنية أيضا، يرتقي خوانبي أعلي من كل مدافعي الريال، ويسكن الكرة شباك نافاس، الهدف الثالث لجيرونا .

ق90+1، رونالدو يسجل السوبر هاتريك الشخصي والسادس لفريقه .

لتنتهي المباراة بفوز مهم للريال، يصعد به الي المركز الثالث في الليجا .

 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات