كورة عالمية

توني كروس يتفوق على الجميع في الليجا – في الملعب

يعتبر نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني , الدولي الألماني توني كروس , من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الملكي منذ قدومه للفريق , حيث أن اللاعب يعد واحد من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه بسبب أداءه المبهر .

 

الموقع الرسمي للنادي الملكي قال في تقرير له ” توني كروس هو أقرب إلى الكمال عندما يتعلق الأمر بتمرير الكرة , منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف عام 2014 , كان اللاعب الأعلى دقة في التمريرات في الليجا الإسبانية ” .

 

وأضاف النادي ” النجم الألماني يتميز بدقة تمرير مذهلة تبلغ 92.7٪ ويحتل المركز الأول في تصنيف اللاعبين , بينما يأتي خلفه نجم فريق برشلونة سيرجيو بوسكيتس (90.41٪) , وزميله في الفريق الكرواتي لوكا مودريتش (90.21٪) ” . 

 

وأكمل النادي في تقريره ” كروس وصل الى 77575 تمريرة في مباريات الدوري , ينهي في كل موسم بتمريرات دقيقة تتجاوز الـ 90٪ , ونجح هذا الموسم في الحصول على 1418 تمريرة ناجحة في بطولة الدوري بنسبة دقة تبلغ 92.2٪ ” . 

 

واتم النادي ” توني خبير في صنع المعزوفات الفنية. فقد صنع 28 هدف في الليجا منذ قدومه للفريق , خلف كريستيانو الذي صنع 33 هدفاً , بالإضافة إلى ذلك , فإن توني كروس إستطاع تسجيل 10 أهداف في الليجا بقميص ريال مدريد ” . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات