كورة عالمية

توقيت مباراة تشيلسي وليستر ستي والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يستضيف فريق ليستر سيتي , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق تشيلسي , وذلك في إطار مباريات ربع نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” ووكرز ستديوم ” معقل الثعالب . 

 

وكان فريق ليستر سيتي قد تأهل الى هذا الدور على حساب نظيره فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-0 في دور الـ16 من البطولة , في حين أستطاع فريق تشيلسي التأهل الى هذا الدور على حساب نظيره فريق هال سيتي بنتيجة 4-0 .

 

ويسعى فريق ليستر سيتي في هذا اللقاء الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والصعود الى نصف النهائي أو فرض مباراة إعادة في حال التعادل , بينما يتطلع فريق تشيلسي لتفادي المفاجأت والصعود للمربع الذهبي . 

 

وستقام المباراة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 6:30 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام الساعة 5:30 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق المباراة الساعة 4:30 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا والمغرب , في حين ستقام الساعة 8:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق ( أحمد الطيب ) . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد