كورة عالمية

توقيت مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يحل فريق بايرن ميونخ مساء اليوم الأحد ضيفاً على نظيره فريق لايبزيغ على أرضية ملعب ريد بول آينا في ولاية ساكسونيا شرق ألمانيا، في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى.

 

ثبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الأول برصيد 66 نقطة بفارق 17 نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق شالكة، فيما يتواجد فريق لايبزيغ المتراجع هذا الموسم في المركز السادس في الترتيب برصيد 40 نقطة.

 

ويريد فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز في هذا اللقاء من اجل الاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب البطولة، فيما سيحاول فريق لايبزيع تحقيق نتيجة ايجابية تساعدة على الاستمرار في السباق على احتلال مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا.

 

وستقام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 7:00 فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , وستقام 6:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وتنطلق المباراة عند الساعة 5:00 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 9:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي ان سبورت 5 ) , وسيعلق عليها المعلق القطري ( يوسف سيف ).

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات