كورة عالمية

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ونيس والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على نظيره فريق نيس مساء اليوم على أرضية ملعب اليانز ريفيير في منطقة البحر الأبيض المتوسط جنوب فرنسا، في مباراة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

 

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين يتواجد باريس سان جيرمان في المركز الأول في الترتيب برصيد 80 نقطة على بعد 14 نقطة على فريق موناكو الثاني، ويتواجد نيس الساعي للتأهل إلى الدوري الاوروبي في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

 

ويتطلع فريق العاصمة للفوز في هذا اللقاء للإبتعاد عن موناكو بفارق 17 نقطة، والإقتراب خطوة جديدة نحو إستعادة لقب الدوري، فيما سيسعى فريق نيس لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مفاجئة تساعده على التقدم.

 

وستقام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 2:00 فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , وستقام 1:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وتنطلق المباراة عند الساعة 12:00 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 4:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي ان سبورت 6 ) , وسيعلق عليها المعلق المصري ( علي محمد علي ).

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات