كورة عالمية

تشيلسي يفتك بطاقة نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي – في الملعب

تأهل فريق تشيلسي الى نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , عقب فوزه الصعب والمستحق على حساب نظيره فريق لستر سيتي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ووكرز ستديوم ” في ربع نهائي المسابقة .

 

الشوط الأول لم يشهد الكثير من الفرصة خاصة من جانب  ليستر الذي فشل في تهديد مرمى   تشيلسي , في حين كانت أخطر محاولات فريق تشيلسي عن طريق موراتا بكرتين إحداهما تصدى لها الحارس والثانية في الشباك الخارجية . 

 

وفي الدقيقة ” 43 ” سجل فريق تشيلسي هدف التقدم عن طريق ( ألفارو موراتا ) بعد كرة تم افتكاكها من محرز ثم إنطلق بها ويليان بمهارته وسرعته ليمرر كرة الى موراتا الذي استلم ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في الشباك . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , مرت رأسية فاردي بغرابة فوق المرمى في أولى المحاولات , في حين أبعد شمايكل كرة عرضية خطيرة من موسيس أن وصولها الى موراتا , ثم واصل كلا الفريقين محاولاتهم وسط أفضلية من ليستر سيتي . 

 

وفي الدقيقة ” 76 ” سجل فريق ليستر سيتي هدف التعادل عن طريق ( جيمي فاردي ) إثر كرة عرضية من محرز سددها فاردي لكن الحارس أبعدها ثم سددها لاعب ليستر تصدى لها كاباييرو ثم تابعها فاردي مرة أخرى بتسديدة في المرمى . 

 

ثم أنقذ شمايكل مرماه من فرصة خطيرة من أمام موراتا , ليحتكم بعدها الفريقين للأشواط الإضافية , وفي الدقيقة ” 105 ” سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق البديل ( بيدرو رودريجيز ) بكرة رأسية رائعة بعد كرة عرضية من كانتي . 

 

ومع بداية الشوط الثاني الإضافي , كاد فريق ليستر أن يعدل النتيجة ولكن دفاع البلوز أنقذ مرماهم بشق الأنفس , ثم كاد كانتي أن يسجل هدف ثالث لكن المدافع أبعدها ببراعة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز وتأهل تشيلسي للمربع الذهبي . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock