كورة عالمية

باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على نيس في الدوري الفرنسي – في الملعب

قلب فريق باريس سان جيرمام تأخره الى فوز ثمين على حساب نظيره فريق نيس في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” اليانز ريفيير ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي ” الليج آ ” . 

 

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده بعد هذا الفوز الى 83 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 17 نقطة مؤقتاً عن أقرب ملاحقيه فريق موناكو الوصيف , في حين تجمد رصيد نيس عند النقطة 42 في المركز الثامن في سلم الترتيب .

 

مع بداية الشوط الاول , كان نيس ان يقتنص هدف التقدم برأسية بالوتيلي لكنها في القائم , وبعدها رد فريق سان جيرمان عن طريق كافاني في فرصتين خطيرتين الأولى تصدى لها الحارس والثانية أرتطمت في القائم في الدقيقة ” 13 “.

 

وفي الدقيقة ” 17 ” سجل نيس هدف التقدم عن طريق ( الان ساينت ماكسيمين ) , ثم كاد دي ماريا أن يخطف التقعادل لكن الحارس أبعد الكرة , وفي الدقيقة ” 21 ” سجل سان جيرمان هدف التعادل عن طريق ( أنخيل دي ماريا ) .

 

ثم مرت رأسية رابيو بجوار القائم في الدقيقة ” 33 ” , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 , وفي الشوط الثاني سدد مبابي كرة قوية ولكنها بجوار القائم , ثم تألق أريولا أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 50 ” من زمن اللقاء .

 

سدد دي ماريا كرة قوية بجوار القائم  عاد أريولا وتصدى لكرة خطيرة من بالوتيلي في الدقيقة ” 62 ” , ثم أرتطمت رأسية بالوتيلي في العارضة ,وأرتطمت تسديدة مبابي في القائم , وبعدها سجل ( داني ألفيش ) هدف الفوز , لينتهي اللقاء 2-1 . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock