كورة عالمية

أسطورة البريميرليج ينتقد سانشيز ويحمّل مورينيو مسؤولية الإقصاء

تداولت العديد من التقارير الصحفية، الاّنتقادات القويّة التي هاجم بها  آلان شيرر، الهداف التاريخي  لـ البريميرليج ، كل من النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد، والمدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

ويعيش مانشستر يونايتد أيام عصيبة، بعد الخروج من دوري الأبطال على يد فريق إشبيلية الإسباني، وتضاعف غضب الجماهير بسبب اللّعب الدفاعي المبالغ فيه، من مورينيو، أمام فرق أقل جودة من اليونايتد، بالإضافة إلى التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي مازال حتى الآن من يقدّم نصف مكان يقدّم في فريق السابق آرسنال.

وفي شأن اللاّعب التشيلي، كتب آلان شيرر في مقال لموقع كورال”، اليوم: “يبدو أنّ مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع سانشيز بل مع شقيقه التوأم، إنّه يبدو الآن وكأنّه طفل تائه”.

بعد ذلك إنتقد آلان شيرر المدرب البرتغالي، مؤكّدًا أنّه هو من يتحمل مسؤولية عدم الحصول على أفضل أداء من لاعبيه، وهو السّبب الأوّل في توديع الفريق لدوري الأبطال من دور الـ16.

وقال شيرر عن ذلك:”مهمّة المدرب هي الحصول على أفضل النتائج من اللاّعبين، عندما تنظر إلى اللاّعبين الذين كانوا على أرض الملعب ضد إشبيلية، أمثال لوكاكو، سانشيز وراشفورد، ستجد أنّ لديهم الجودة الكافية لتُؤهّلهم لتحقيق الفوز على أرضهم وأمام جماهيرهم”.

وتابع:”إدارة اليونايتد كانت تعرف جيدًا ماذا يعني التّعاقد مع مورينيو، مدرّب لا يلعب في أحيان كثيرة بشكل جميل، لكنّه يجلب الألقاب مثلما فعل في الموسم الماضي، ولكن الأكيد هو أن كرة القدم التي يلعبها حاليًا ليست جذّابة على الإطلاق”.

 

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock