كورة عالمية

هل سيغيب موراتا عن كأس العالم ؟ – في الملعب

قدم المهاجم الاسباني ألفارو موراتا بداية موسم مميزة مع فريقه تشيلسي، جعلت الكثيرين يتحدثون عن خطأ كبير من نادي ريال مدريد بالتخلي عن اللاعب، ولكن الأمور لم تسير على هذا المنوال فيما بعد فقد تراجع مردود اللاعب بشكل كبير.

 

تعرض اللاعب لأكثر من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترات ليست قصيرة من الموسم، وعندما كان يعود للمشاركة كان يظهر عليه فقدان الثقة، وهذا جعله مدربه كونتي يبقيه إحتياطياً في أغلب المباريات المهمة، ولا سيما أمام برشلونة.

 

هذا الأمر دفع المدير الفني للمنتخب الاسباني جولين لوبتيجي لإستبعاد اللاعب من قائمة لاروخا في المباريات الودية التي ستجمعه مع نظيره الألماني يوم الثالث والعشرين من شهر ماري الجاري، وأمام الأرجنتين يوم السابع والعشرين.

 

لوبيتيجي علق على هذا الموضوع قائلاً ” كأس العالم ليس غداً، هناك لاعبون غير مدرجين ولكن لديهم فرصهم كما هي الحال مع اللاعبين المدرجين، نحن نتطلع إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول اللاعبين خلال الوقت الحالي. “

 

وتابع ” لقد عانى موراتا من العديد من المشاكل ، فقد لعب قليلا ولكن فرصه جيدة، أنا متأكد من أن موراتا سيكون له نهاية رائعة للموسم وستكون أمامه فرصة جيدة للذهاب إلى كأس العالم. لقد شعرنا أنها اللحظة المناسبة للوجوه الجديدة. “

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات