كورة عالمية

هذه كانت ردة الفعل عندما أوقعتنا القرعة مع برشلونة – في الملعب

تحدث اوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق روما عن مباراة الغد التي ستجمع فريقه مع مضيفه فريق كروتوني على ملعب إيزيو سكيدا، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، كما تطرق للحديث عن قرعة دوري الأبطال.

 

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي : ” في الوقت الحالي أهم شيء بالنسبة لنا هو الحفاظ على مركزنا في ترتيب الدوري الإيطالي. بيروتي لن يكون متاحاً لمباراة الغد لأنه يعاني من إصابة في العضلات، لكن فلورينزي سوف يكون متاحاً.”

 

وعن قرعة دوري الأبطال التي أوقعت روما في مواجهة برشلونة قال ” في إسبانيا سخروا بعد القرعة، ونحن رحبنا بها بابتسامة، حقيقة أن الوجود في البطولة هو مصدر فخر، ربما سنلعب ضد أقوى فريق في العالم مع أفضل لاعب في العالم. “

 

وتابع مدرب الجيالوروسي قائلاً ” يجب أن نأخذ كل شيء بشكل إيجابي، نحن دائما ننتواجه مع منافس قوي جدا في الدور ربع النهائي، نحن سعداء، علينا المضي قدماً بتواضع، البطولة مهمة بالنسبة لنا، ونسعى لتقديم أفضل أداء ممكن “.

 

وأكمل دي فرانشيسكو قائلاً ” إذا أردنا أن نؤدي بشكل جيد في دوري الأبطال علينا أن نؤدي بشكل جيد أولاً أمام كروتوني. سيكون الأمر صعبًا رغم ذلك. لقد قاموا بمعجزة الموسم الماضي وبقوا في الدوري. إنه ملعب صعب ويجب أن نحذر.”

 

وعن نجم الذئاب ستيفان الشعرواي وموقفه من المشاركة في مباراة الغد قال دي فرانشيسكو ” بالنسبة للشعراوي فهو سوف يبدأ مباراة الغد، إنه جاهز ويريد إظهار كل شيء لديه. آمل أن يعود غداً للتسجيل، لأنه لاعب مهم في فريقنا.”

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد