طرائف رياضية

مورينيو يتقاسم خيبة الأمل مع الإنجليز.. وما الذي يريده أليجري بالتحديد؟؟

 

كوميديا المدربين مساحة للضحك والدعابة يوفرها لكم موقع في الملعب بالعربية ضمن سلسلة فقرات برنامجه الساخر كوميديا في الملعب الذي يحتوي على أخبار افتراضية بحس فكاهي، وينظر إلى الأحداث الرياضية بعيون ساخرة!!

الذي يتابع التصريحات الأخيرة لماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس يُصَاب بالدهشة والحيرة، وربما الدوار.. إذ لم يعد أحد يعرف ما الذي يريده هذا المدرب المتقلب على وجه التحديد!!

والذي يعرف شخصية أليجري يدرك جيداً مدى تقلبله وعدم استقراره، فهو على سبيل المثال مشهور بكثرة علاقاته مع النساء، وفي كل علاقة جديدة ينتابه الملل سريعاً فيقرر إنهاءها والدخول في علاقة جديدة، وحتى عندما قرر الزواج تراجع عن الفكرة في الساعات الأخيرة تاركاً العروس في موقف لا تُحسَد عليه، ليتسبب بموقف في غاية الحرج لعائلته وأصدقائه الذين تفاجئوا بغياب أليجري عن حفل الزفاف!!!

ولكن ما يعنينا هنا هو تصريحاته قبل قرعة ربع نهائي دوري الأبطال عندما سئل عن الفريق الذي يرغب في تجنب مواجهته فأجاب بأنه برشلونة.

ولكنه بعد أن تعرف على الخصم الذي سيواجهه بعد إجراء القرعة قال إنه لم يكن يرغب أبداً في مواجهة ريال مدريد وهو بعيد عن الفوز بلقب الدوري الإسباني!!

ذاكرة أليجري قصيرة المدى، لأنه نسي أنه واجه ريال مدريد في الموسم الماضي وهو فائزٌ بلقب الدوري وخسر أمامه لقب البطولة برباعية!!

ولم يذكر لنا أليجري الفريق الذي كان يرغب في مواجهته، ومن المؤسف أن بورتو وموناكو ليس من بين الفرق المتأهلة لربع النهائي، ولذلك لم يكن من الممكن اختيارهما له.

بعد خروج كونتي وتشلسي من دوري الأبطال، وبعد التعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، بات من حق البرتغالي جوزيه مورينيو أن يشعر بالسعادة!!

إذ لم يعد السيبشال ون يشعر بخيبة الأمل بمفرده بعد توديع فريقه لدوري الأبطال من دور الـ16، فعلى الأقل هناك كونتي وبوكيتينو لتقاسم خيبة الأمل معهما بعد خروج تشلسي وتوتنهام من ذات الدور!!

وبعد أن أسفرت القرعة عن مواجهة إنجليزية بين السيتي وليفربول، بات من المؤكد أن ينضم للقائمة السابقة جوارديولا أو كلوب!!

وبذلك لن يصل لنصف النهائي سوى فريق إنجليزي واحد فقط، وربما لن يستطيع المضي إلى ما هو أبعد من هذا الدور، وهو ما يتمنى مورينيو وقوعه بالتحديد، ليتقاسم المدربون الخمسة خيبة الأمل معاً!!

هل نسينا شيئاً؟؟

نعم نسينا فينجر!! سيكون لدينا إذن ستة مدربين ليتقاسموا خيبة الأمل فيما بينهم!!!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock