كورة عالمية

مورينهو يستغل ورقة دي خيا من أجل ضم نجم ريال مدريد – في الملعب

يبدو أن مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , حريص جداً على التعاقد مع نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني , الدولي الألماني ( توني كروس ) , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو وضع توني كروس كهدف رئيسي , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المدرب جوزيه مورينهو يعي تماماً صعوبة التعاقد مع النجم الألماني كروس الذي يعتبر حجر أساس في تشكيلة النادي الملكي , ولذلك فإن المدرب يخطط لإستخدام ورقة الحارس دافيد دي خيا . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد مازال يحلم بالحصول على خدمات الحارس دافيد دي خيا في الصيف المقبل , خاصة أن الحارس كان قريب جداً من النادي الملكي في 2015 لولا تأخر الفاكس في اللحظات الأخيرة .

 

الجدير بالذكر أن توني كروس البالغ من العمر 28 عاماً كان قد إنضم الى فريق ريال مدريد في صيف 2014 قادماً من بايرن ميونيخ في صفقة قدرت بحوالي 30 مليون يورو , وينتهي عقده مع النادي الملكي في 30 يونيو عام 2022 .



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد