كورة عالمية

فاسكيز يعلّق على استدعائه للمنتخب , ومواجهة يوفنتوس – في الملعب

علق نجم نادي ريال مدريد الإسباني , لوكاس فاسكيز , على استدعائه للمنتخب الإسباني لخوض المباريات الأستعدادية الفترة القادمة قبل كأس العالم , كما تطرق في حديثه حول مواجهة يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . 

 

حيث استهل في حديثه قائلاً “سعيد للغاية باستدعائي للمنتخب , إنه لمن الفخر أن أعود له , الآن سأحاول أن أستغل الحالة الجيدة التي أمر بها , استدعاء ماركوس ألونسو يؤكد أن مدارسنا تعمل بطريقة جيدة و أنها في الطريق الصحيح “. 

 

وأضاف في حديثه حيث قال” يوفنتوس سيكون مختلفًا عن ذلك الذي واجهناه في كارديف في نهائي الموسم المقبل , إن الوقت مختلف خاصة أن يوفنتوس جيد في هذا الوقت وهو متصدر الدوري هناك , علينا أن نبذل كل مالدينا للتأهل ” . 

 

وواصل في حديثه حيث قال ” فريق يوفنتوس يملك لاعبين رائعين مثل بوفون وديبالا و هيجوايين الذين سيصعبون المهمة , يوفنتوس خصم معقد وصعب جداً , إنه من كبار القارة الاوروبية , لن تكون الأمور سهلة ولكن سنعمل للعبور “. 

 

واختتم حديثه حول ماذا كانت مواجهة برشلونة أمام روما في دوري الأبطال سهلة مقارنة بالمواجهات الاخرى “هل حصل برشلونه على الخصم الأسهل ؟ في ربع النهائي ليس هنالك خصم سهل , برشلونه سيعمل مثل باقي الفرق ” . 



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock