كورة عالمية

صراع مرتقب بين أرسنال وليفربول على نجم أتلتيكو مدريد – في الملعب

قالت العديد من التقارير الصحفية , على ان فريقي أرسنال وليفربول يرغبان في الحصول على خدمات نجم فريق أتلتيكو مدريد الحارس السلوفيني ( يان أوبلاك ) , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان نادي أرسنال على استعداد للمنافسة على التعاقد مع أوبلاك , وذلك في ظل رغبة المدفعجية في تعزيز حراسة المرمى , في الموسم المقبل . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي أرسنال يرى بأن الفريق بحاجة الى حارس مرمى بدلاً من المخضرم بيتر تشيك الذي تعرض لإنتقادات كبيرة هذا الموسم , ويعتقد النادي بأن أوبلاك سيكون البديل المثالي للحارس تشيك . 

 

وتابعت الصحيفة على أن ليفربول يرغب هو الآخر في التعاقد مع الحارس يان أوبلاك في الموسم المقبل , وذلك في ظل عدم ثقة المدرب يورجن كلوب في مينيوليه وكاريوس , مع العلم أن أوبلاك لديه شرط جزائي قدره 100 مليون يورو . 

 

الجدير بالذكر أن يان أوبلاك البالغ من العمر 25 عاماً إنضم الى أتليتكو مدريد في صيف 2014 قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي , وكان قد جدد عقده مع الروخي بلانكوس حتى عام 2021 , وقد يكون أغلى حارس مرمى في التاريخ . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات