كورة عالمية

سوبر صلاح يقود ليفربول لإكتساح واتفورد في البريميرليج – في الملعب

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق واتفورد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آنفيلد ” بنتيجة 5-0 في إطار الجولة الـ31 من البريميرليج , ليرفع ليفربول رصيده الى 63 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً , في انتظار باقي مباريات الجولة , بينما تجمد رصيد فريق واتفورد عند 36 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة , شهدت هدف مبكر لصالح فريق ليفربول عن طريق ( محمد صلاح ) بعدما استلم كرة من ماني ودخل منطقة الجزاء وتلاعب بمدافعي وسدد كرة في الشباك , وبعدها هدأت المباراة بين الفريقين وسط أفضلية نسبية من جانب فريق ليفربول , وبعدها أرسل جوميز كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن وصلت الى الحارس سهلة . 

 

وفي الدقيقة ” 19 ” أرسل صلاح كرة داخل من ضربة حرة مباشرة لكن الدفاع أبعدها , ثم خرج إيمري تشان بسبب الإصابة ودخل بدلاً من مينلر في الدقيقة ” 27 ” , وفي الدقيقة ” 31 ” ارسل بيريرا كرة عرضية من الجانب الأيمن بعدما راوغ ماني لكن الدفاع أبعدها , أرسل صلاح كرة عرضية أبعدها الدفاع , ثم رأسية ريتشاردليسون سهلة عند كاريوس .

 

أهدر ليفربول فرصة هدف محقق بعد تمريرة رائعة من صلاح الى فرمينهو الذي راوغ المدافع وسدد كرة أبعدها الحارس في الدقيقة ” 36 ” , وفي الدقية ” 43 ” سجل ليفربول هدف ثاني بعد كرة وصلت الى روبيرتسون الذي أرسل كرة عرضية مرت من أمام الجميع ووصلت الى صلاح الذي وضعها الشباك بسهولة , لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق ليفربول هدف ثاني عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) بعد كرة وصلت الى صلاح قبل أن يمرر المدافع بالخطأ لينطلق بها صلاح ويرسل عرضية حولها فرمينهو ببراعة في الشباك , ثم سدد لاعب واتفورد كرة قوية ولكنها في الشباك الخارجية , وبعدها سدد بيريرا كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في العارضة الأفقية . 

 

وفي الدقيقة ” 70 ” أجرى مدرب ليفربول تبديل آخر بخروج فينالدوم ودخول تشامبرلين , وسط أفضلية واضحة من جانب من فريق , وبعدها سدد تشامبرلين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس , ثم سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة وصلت الى صلاح داخل منطقة الجزاء تلاعب بالمدافع وسدد كرة في الشباك . 

 

ثم سدد إنجز كرة تصدى لها حارس واتفورد , وبعدها سجل ليفربول هدف خامس عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة من صلاح الى البديل إنجز الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثم تابعها صلاح بتسديدة رائعة في الشباك في الدقيقة ” 85 ” ليسجل السوبر هاتريك , لتمر الثواني المتبقية وينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول 5-0 . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد