كورة عالمية

سبال يفرض التعادل على يوفنتوس ويمنح نابولي أمل جديد – في الملعب

فرض فريق سبال التعادل على نظيره فريق يوفنتوس , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ” باولو موتزا ” بنتيجة 0-0 , وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الاولى لكرة القدم . 

 

ورفع فريق يوفنتوس رصيده بعد هذا التعادل الى 75 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 5 نقاط مؤقتاً عن نابولي الذي لديه لفرصة لتقليص الفارق الى نقطتين  , بينما رفع فريق سبال رصيده الى 25 نقطة في المركز السابع عشر مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً وسط أفضلية من جانب يوفنتوس الذي حاول تهديد مرمى سبال منذ البداية , حيث سدد ديبالا كرة قوية ضلت طريق المرمى , وبعدها سدد بيانتش كرة قوية ولكن الدفاع صدها ببسالة . 

 

ويعدها واصلت محاولات فريق يوفنتوس في اللقاء وسط تراجع من جانب فريق سبال , حيث سدد ديبالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ولكنها لم تهز الشباك في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف . 

 

وفي الشوط الثاني , كاد فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق ديبالا لكن الكرة بجوار المرمى , ثم خرج أسمواه ودخل بدلاً منه ماندزوكيتش , وبعدها واصل فريق يوفنتوس محاولاته على المرمى ولكن دون خطورة حقيقية . 

 

وبعدها أجرى مدرب اليوفي تبديل بخروج كيلليني ودخول بارزالي , وبعدها خرج ماتويدي ودخل بدلاً منه بينتاكور في آخر تبيدلات اليوفي , سدد أليكس ساندرو كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 88 ” , لينتهي بعدها اللقاء 0-0 .

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات