كورة عالمية

زيدان يعلّق على صفقة نيمار , وحزن بيل , ومواجهة جيرونا – في الملعب

ظهر مدرب ريال مدريد الإسباني , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً امام نظيره فريق جيرونا , في الجولة الـ29 من الليجا , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” هل يمكن لنيمار اللعب في ريال مدريد ؟ يمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون , إنه لاعب جيد جداً ، لكنه ليس في مدريد , ليس من الجيد الحديث عن لاعب ليس في فريقان , ونحن لا يمكننا التفكير في تلك الأشياء “. 

 

وأضاف المدرب في حديثه بنفس السياق حيث قال ” هل نيمار متوافق مع الـBBC ؟ لا أعرف , نيمار لاعب جيد جداً , يمكن أن يلعب في أي مكان وفي أي مركز وفي أي نادٍ , كل شخص يأتي هنا يعرف أين هو , وما يعنيه هذا النادي ” . 

 

وأكمل في حديثه ” هل جاريث بيل حزين ؟ لا , إنه ليس حزينًا , إنه سعيد أن يكون في هذا النادي وقد أظهر أنه لاعب مهم في هذه التشكيلة , جيرونا ؟ الليجا شديدة التنافس , ولايوجد فريق صغير , أنهم يقدمون موسم جيد للغاية  “. 

 

وأستطرد في حديثه ” استدعاء فاسكيز للمنتخب ؟ أنا سعيد بعودته إلى المنتخب , إنه يستحق ذلك ,  إنه محترف , يقدم 150٪ من جهده في الملعب , رافائيل فاران ؟ عندما يكون لائقاً ولايعاني من أي مشاكل بدنية فهو لاعب استثنائي ” . 

 

واختتم حديثه ” من الصعب أن تلعب في الدوري بسبب وضعية جدول الترتيب , لكن علينا أن نأخذ كل مباراة بجدّية نحن  في المركز الثالث ونريد المركز الثاني , علينا احترام اسبو ع الفيفا , واتمنى أن يعود اللاعبين وهم في حالة جيدة ” .



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات