كورة عالمية

ريال مدريد يتوصل لإتفاق مع أولى صفقاته الصيفية – في الملعب

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني , بطل الثنائية التاريخية في الموسم الماضي , حريص جداً على تعزيز وتدعيم صفوفه بأفضل الصفقات , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , إستعداداً للموسم المقبل . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد توصل لإتفاق شخصي مع مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني الدولي البولندي ( روبيرت ليفاندوفسكي ) من أجل الإنضمام اليه .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الملكي توصل لإتفاق من حيث المبدأ مع ليفاندوفكسي على بعض شروطه الشخصية , على أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لعامين مع الفريق الملكي مع خيار التمديد لعام ثالث . 

 

ولايعد فريق ريال مدريد الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع النجم البولندي ليفاندوفكسي , حيث أن فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي من أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب , إلا أن رغبة اللاعب ستكون حاسمة في وجهته القادمة .

 

الجدير بالذكر روبيرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً كان قد إنضم لبايرن ميونيخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر , وخاض هذا الموسم 36 مباراة مسجلاً 32 هدفاً وصنع 4 أهداف في كل المسابقات . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات