كورة عالمية

( بالصور ) الساحر صلاح بسوبر هاتريك تاريخي يعيد ليفربول إلي سكة الإنتصارات علي حساب واتفورد

 


بسوبر هاتريك، وتمريرة حاسمة لفيرمينيو، قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير بخمسة أهداف دون رد علي حساب ضيفه واتفورد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الآنفيلد معقل الريدز، لحساب الجولة رقم 31 من البريميرليج .

بذلك، يحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 28 هدفا، متفوقا على هاري كين المصاب حاليا، والذي أحرز 24 هدفا، كما يحقق صلاح رقما قياسيا جديدا، ويصبح الهداف التاريخي لليريدز في الموسم الأول له مع الفريق، بعدما وصل إلى 36 هدفا في مختلف البطولات التي لعبها منذ الانضمام للفريق بعد تسجيله 4 أهداف اليوم، ويحطم ” مومو “الرقم السابق المسجل بإسم فيرناندو توريس الذي أحرز 33 هدفا مع الليفر .

كما أصبح الفرعون اللاعب الأكثر تسجيلا في الدوريات الخمس الكبري برصيد 28 هدفا .

بهذا الفوز، يرفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلي النقطة رقم 63، ويرتقي الي المركز الثالث في جدول الترتيب أمام توتنهام وخلف السيتي واليونايتد .

صلاح لم يمهل الضيوف فرصة لإلتقاط الأنفاس، وبهدف يشبه هدف ميسي في بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، يمر من المدافع ماريمبا الذي يذهب أدراج الرياح، ويفتتح التسجيل لفريقه في ق4 .

ق43، عرضية رائعم من روبيرتسون يقابلها صلاح بيمينه الي داخل شباك الحارس كارينيزيس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 للريدز .

مع بداية الشوط الثاني، صلاح يصنع هذه المرة بعدما مر من ناحية اليمين، وعرضية رائعة الي البرازيلي فيرمينيو، الذي يسكنها الشباك بطريقة مميزة، في الدقيقة 49.

ق77، صلاح يعود بهدف جديد، ويسجل الهاتريك الشخصي والرابع لفريقه .

ق84، صلاح يمرر الي البديل إينجز، الذي يسدد قوية يردها الحارس، تجد مومو الذي يسكنها الشباك بسهولة، معلنا عن رابع أهدافه وخامس أهداف فريقه .

لتنتهي الأمسية بفوز خماسي للريدز، ورباعية تاريخية لصلاح ملك مصر .

 

 




المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات