كورة عالمية

انخفاض في قيمة جاريث بيل – في الملعب

يعيش نجم نادي ريال مدريد الإسباني , الدولي الويلزي جاريث بيل , واحدة من أصعب فتراته رفقة النادي الملكي , وذلك في ظل عدم مشاركته رفقة الفريق بشكل اساسي , حيث أن كثرة الإصابات جعلته بعيداً عن التألق وتقديم أفضل مالديه .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن الإصابات في السنوات الثلاثة الأخيرة لم تسمح له بالتألق , الأمر الذي جعل قيمته السوقية في الميركاتو تنخفض كثيراً .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أنه في عام 2013 كانت قيمة بيل السوقية 80 مليون يورو وفقاً لموقع ” Transfermarkt ” المختص في قيمة اللاعبين , ولكن قيمته السوقية انخفضت الىن لتصل الى 75 مليون يورو فقط . 

 

وتابعت الصحيفة على أن ريال مدريد تعاقد مع جاريث بيل ليكون بديلاً لكريستيانو رونالدو عندما بدأ البرتغالي في هبوط مستواه , ولكن لم يحدث أي من الحالتين , حيث فشل بيل في تعويض كريستيانو , كما أن كريستيانو لم يتراجع مستواه . 

 

واتمت الصحيفة على أنه بالرغم من وصول كريستيانو الى سن الـ33 إلا أن قيمته السوقية الحالية هي 120 مليون يورو , مع العلم أنه في 2009 كانت قيمته السوقية 70 مليون يورو , تشير جميع التوقعات الى رحيل بيل في الصيف . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات