كورة عالمية

الفوز في مباراة الغد مهم بالنسبة لدوري الأبطال – في الملعب

قال لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان أن فريقه بحاجة لتحقيق الفوز على مضيفه فريق سامبدوريا غداً الأحد في مباراة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الايطالي الدرجة الاولى، مؤكداً اهمية ذلك في سباق التأهل للأبطال.

 

وقال مدرب النيروتزوري في المؤتمر الصحفي ” لكى تصل الى دوري أبطال أوروبا عليك الفوز بمباريات مثل هذه. سامبدوريا تعرف كيف تلعب كرة قدم حديثة. مدربهم وطاقمه مستعدون بشكل جيد. هذا ملعب لم يفز فيه الخصوم بنقاط كثيرة”.

 

وتابع سباليتي حديثه في هذا الاتجاه قائلاً : ” نحتاج إلى أداء ،مكسب ونقاط المباراة لتحقيق هدفنا”.، الحقيقة أننا وجدنا في كل المباريات جميع الأدوات التي تجعلنا تلعب ضد الفرق الجيدة وهي الحل لكل شيء. من الضروري تكرار ذلك.”

 

وأكمل ” من المهم أن تختار دائماً لأن الخيارات احيانا تكون صعبة . يجب أن نخرج لمحاولة الفوز بالمباراة. يمكننا كسب الكثير من تلك المواجهة، من وجهة نظري ، تغيرت الكثير من الأشياء خلال المباراتين الأخيرتين. أتوقع أن أرى الاستمرارية غداً.”

 

وتحدث عن النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي لا يمر في حالة جيدة قائلاً “أريد دائماً أن أدرب شخصاً مثل بيريسيتش هناك أوقات لا تكون فيها فى مستواك كما نرغب لكنك تحتاج فقط إلى الدعم. أنا أؤمن به ، إنه لاعب جيد وشخص عظيم”.

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات