كورة عالمية

لن ألعب لهذا الفريق أبداً , وكريستيانو الأكثر اكتمالاً – في الملعب

ظهر مدافع نادي ريال مدريد الإسباني , رافائيل فاران , في مقابلة صحفية خص بها إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية , حيث تطرق خلال حديثه حول الفريق الذي لايمكنه أن يلعب له , كما تحدث عن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي . 

 

حيث استهل اللاعب في حديثه حول كأس العالم القادم في روسيا ” في كأس العالم يمكن أن تكون فرنسا مفضلة لنيل اللقب , من الصعب القول من سيفوز  , البرازيل ,أسبانيا , لكن لدينا أيضًا مزيج من الخبرة والشباب ولدينا أسلحتنا ” . 

 

وتطرق في حديثه ” ميسي و كريستيانو ؟ ما يحدث بينهم متشابه , حين يعتقد أنهم انتهوا يعودوا من جديد , رونالدو يبهرنا في التدريبات , لا أفهم كيف يمكن انتقاد ما فعله وما زال يفعله , قد لا تحب شخصيته , ولكن لا يمكنك انتقاده”. 

 

وأستطرد في حديثه قائلاً ” كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأكثر اكتمالاً في العالم , لا تعجبني صافرات البرنابيو  , أحب دعم الجماهير لنا في الاوقات العصيبه لكي نقدم لهم اوقات رائعة , تماماً مثلما فعلنا باخر موسمين وفزنا بدوري الابطال “. 

 

وأكمل في حديثه ” زيدان هو قمة كرة القدم , مثالاً اعلى للعديد من اللاعبين في العالم , أنا لن العب أبداً لفريق برشلونة , أن اكون كابتن لريال مدريد ليس هدفاً بالنسبة لي , لكنه سيكون أمراً مدهشاً , راموس هو قائد استثنائي ” . 



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد