كورة عالمية

كلوب يستهزء من جماهير مانشستر يونايتد ويرى أن السيتي غير سعيد بالقرعة

تحدّث المدرّب الالماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن قرعة دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي أوقعت فريقه في مواجهة مواطنه مانشستر سيتي.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “لقد قلت ذلك من قبل وما زالت هذه هي الحقيقة، من المتوقّع دائمًا أن تواجه جارك في القرعة”.

وأضاف: “لكن لنكن صادقين، لا أمانع  في ذلك، نحن نتعامل مع الأمر الواقع، سنواجه مانشستر سيتي، إذًا دعونا نذهب ونقدّم أفضل ما لدينا في هذه المواجهة”.

وتابع تصريحه: “نحن بالتّأكيد لسنا المرشحين في هذه الجولة، لكن في دور الربع النهائي، ليس هناك شيء محسوم والمفاجآت واردة، بإستثناء برشلونة وبايرن ميونخ، لدينا بعض المباريات لنخوضها حتى ذلك الحين، لكنّني أتطلّع إلى هذه المواجهة بالفعل، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا”.

وأكّد يورجن كلوب أنّه لا يرى أنّ خوض مباراة الذهاب في الأنفليد، سيكون له تأثير على النتيجة بشكل عام، كما أشار إلى أنّ هذا الصدام شيئ جيد لكلا الفريقين، لأنّهما يعرفان بعضهما جيداً، ولكنّها شيئ سيئ للكرة الإنجليزية، لأنّ فريق إنجليزي واحد فقط سيتأهل لدزر النصف النهائي.

وأضاف كلوب مازحاً: “لم أكن أنتظر منافسا معين، وقد سبق أن قلت إنّني لا أظن أنّنا سنواجه فريقاً إنجليزياً، لكن ها نحن مانشستر يونايتد

نواجهه، هذا الأمر على أي حال بمثابة حلم لجماهير مانشستر يونايتد”.

ويرى يورجن كلوب أنّ منافسه مانشستر سيتي، لم يكن يرغب في مواجهة ليفربول، وأنّ هذا الأمر يُظهر مدى قوّة الريدز.

وإختتم كلوب قائلاً: “شاهدت وجه المدير الرياضي لمانشستر سيتي، تشيكي بيجريستاين بعد القرعة، ولم يبد أنّه كان سعيدا”.




المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد