كورة عالمية

سبورت تكشف نقاط القوة والضعف لروما،، وذكريات رائعة لبرشلونة قبل مواجهتهم

 

لم تكن القرعة رحيمة أبداً بنادي العاصمة الإيطالية روما الذي سيجد نفسه في مواجهة أحد أعتى الفرق الأوروبية وأكثرها قوة.

قرعة لم تكن تتمناها أبداً جماهير الذئاب، ولكنها وبكل تأكيد لقيت ترحيباً كبيراً من جماهير البلوجرانا.

وبعد الإعلان عن القرعة قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتسليط الضوء على أبرز نقاط القوة والضعف لدى الفريق الإيطالي الذي نجح في إنهاء دور المجموعات متصدراً على حساب تشلسي وأتلتيكو مدريد.

ووفقاً للصحيفة الكتالونية تتمثل أبرز نقاط قوة روما في حارس مرماه أليسون الذي نجح في أن يكون الحارس الأساسي لمنتخب البرازيل على حساب إيدرسون حارس السيتي، بالإضافة إلى مهاجمه القناص دزيكو الذي يمر بأبهى فتراته، بينما تكمن نقاط ضعفهم في معاناة الفريق من مشاكل على مستوى اللعب الجماعي والتمركز، بالإضافة إلى ضعف دكة البدلاء، وقلة خبرة اللاعبين في المسابقة الأوروبية مقارنة بلاعبي برشلونة.

ويمتلك برشلونة ذكريات رائعة في روما، لكون ملعبها الأولمبي الذي تقام عليه مباريات الذئاب آخر مكان فاز فيه الفريق بدوري أبطال أوروبا في عام 2015.

وبعد الإعلان عن القرعة قام نادي برشلونة بتذكير جمهوره بهذه المناسبة للتفاؤل بها قبل العودة لهذا الملعب لمواجهة روما.

حيث نشر الحساب الرسمي لبرشلونة في تويتر التغريدة التالية التي كتب فيها (ذكريات رائعة في روما) مع صورة لميسي وإنيستا وهما يرفعان الكأس من داخل الأولمبيكو:

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب ستقام على كامب نو في الرابع من إبريل المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب في الأولمبيكو في العاشر من الشهر نفسه.


المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد