في الملعب

حارس روما يردّ على إهتمام ريال مدريد بطريقة إجابية

أجاب الدوّلي البرازيلي أليسون بيكر، حامي عرين روما الإيطالي، على سؤال أحد الصحفيين بخصوص التقارير التي تكشف رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، بالإستفادة من خدمات الحارس، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقال أليسون بيكر، في تصريحات لشبكة “جلوبو سبورت” البرازيلية: “لا أحبّ أن أتحدّث عن المستقبل، ولو أنّه من المنطقي أن لديّ أهداف شخصية وأحلام مهنية، لكنّني أحاول التّركيز فقط في الوقت الحاضر على فريقي روما”.

وأضاف: “إيطاليا بلد رائع ولديها ثقافة مثيرة للإهتمام، كما أنّه من الجميل أن تعيش في مدينة كمدينة روما، وأثق في أنّني سأحقّق أشياء عظيمة في حياتي، لكن عليّ التّفكير الآن في روما فقط، وفي المباراتين الوديتين المقبلتين لمنتخبي الوطني”.

وردّ أليسون، على إهتمام نادي ريال مدريد بضمّه، قائلاً: “هذا أمر لطيف، ويشعرني بإرتياح عظيم، لا يمكنني أن أنكر سعادتي بإهتمام نادٍ مثل ريال مدريد، أو بمدح الصحافة لي، فهذا يعني أنّني أبلي بلاءً حسناً”.

وسلّطت الأضواء على الحارس أليسون بيكر، بسبب المستوى الكبير الذي يقدّم خلال الموسم الحالي، مما جعل أنظار أندية كبار أوروبا، الإهتمام بمستجدّات الحارس، أبرزهم الملكي ريال مدريد.


المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات