كورة عالمية

توتي: إذا أراد برشلون التأهّل على حسابنا فعليه أن يعرق من أجل ذلك

أبدى أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، عن ثقته الكبيرة بفريق الذئاب، وأكّد أنّ فريقه السابق سيقدّم أداء كبير أمام فريق برشلونة، في دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم إعترافه بأنّ الفريق الكاتالوني أحد أقوى الفرق في القارة.

وقال توتي لشبكة بريميوم سبورت” الإيطالية، بعد القرعة: “أنا سعيد لأنّنا بين أقوى ثماني أندية في أوروبا، ومواجهة أي فريق منهم ستكون صعبة، لهذا يجب علينا أن ندخل هذه المواجهة بصفاء وهدوء، نعلم أن برشلونة واحد من أقوى الفرق في أوروبا، لكنّنا نعلم أنّنا نستطيع تقديم أداء جيد”.

وتابع: “على الورق فإنّنا كنّا نتمنى مواجهة إشبيلية وليفربول، لكن الأمر ليس كذلك، فعلى أرضية الميدان تكون الأمور مختلفة، وتأكّدوا أنّهم أيضا سيكونون حذرين من مواجهة روما، نحن نريد لعب كرة القدم الخاصة بنا أمام فريق برشلونة، حتى وإن كان الجميع يتوقّع تأهّل الفريق الإسباني”.

وأضاف: “لكنّنا سوف نرى روما مميّزاً، ومن الممتع في كرة القدم أن تلعب مثل هذه المباريات، إذا كنت تريد الفوز والإستمرار في البطولة، فعليك أن تكون جاهزاً للّعب أمام فرق النخبة”.

وإختتم تصريحاته: “مواجهة لاعبين مثل ميسي وسواريز سيكون حافزاً كبيراً لنا، وسيكون على برشلونة أن يعرق لكي يتغلّب على روما”.


المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات