كورة عالمية

تعليق غريب من يورغن كلوب على قرعة دوري الأبطال – في الملعب

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن فريقه جاهز لمواجهة ضيفه فريق واتفورد على ملعب ( أنفيلد ) معقل الريدز مساء يوم غداً السبت ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وعن ردة الفعل التي سيقوم بها الريدز بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد قال المدرب الألماني “سوف نستخدمها كحافز لنا. في عالم كرة القدم الاحترافية، عليك أن تتحلى بالغضب بعض الشيء حتى تقدم أفضل ما لديك على أرض الملعب”.

 

ودافع كلوب عن مدافع فريقه برينت آرنولد الذي تعرض لإنتقادات كبيرة بعد مباراة ليفربول التي خسرها أمام مانشستر يونايتد، حيث حُمل مسؤولية هدفي راشفود فقال ” “ترينت يلعب أساسيًا بسبب جودته، هذا هو السبب خلف مشاركته”.

 

وأكمل ” “لديه كفاءة كبيرة وتحسنه واضح للغاية. كذلك دوره واضحًا في المواقف الهجومية. بالطبع كان متورطًا في الهدف بنسبة 100% ولم تكن حالتنا الدفاعية الأفضل ولذلك لا يتحمل مسئولية الهدف بمفرده. هو أصغر اللاعبين الذين أخطأوا. “

 

وعن قرعة ربع نهائي دوري أبطال اوروبا التي أوقعت فريقه مع مواطنه فريق مانشستر سيتي قال كلوب ”  “أعتقد أنها القرعة المثالية … لجميع جماهير مانشستر يونايتد، إن هذا اليوم بالنسبة لهم، مثل يوم عيد الميلاد، أو يوم عيد الفصح. ” 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock