كورة عالمية

بوتراجينيو يتحدث عن مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال – في الملعب

تحدث مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد الإسباني ( إيميليو بوتراجينيو ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا , والتى أسفرت عن مواجهة نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي . 

 

حيث استهل حديثه ” ستكون مواجهة صعبة , دائمًا ما تكون كذلك , لقد جاءوا من مواجهة صعبة ضد توتنهام الذي لعب مباراتين عظيمتين وفي النهاية من تأهل هو يوفنتوس , لقدلعبنا آخر نهائي ضده يوفنتوس و نحن نعرفهم جداً ” . 

 

وأضاف حيث قال ” نحن نثق بلاعبينا الذين أظهروا إمكانياتهم ضد باريس سان جيرمان مع كامل الإحترام ليوفنتوس , يوفنتوس خصم خطير , يملكون عقلية الفوز مثلنا و لاعبين موهوبين , علينا أن نلعب مباراتين متكاملتين للتأهل ” . 

 

وأكمل حيث قال ” اللقب الثالث على التوالي ؟ لا لا نحن نأخذ الأمور خطوة بخطوة , دوري الأبطال امر خاص , ريال مدريد يملك ارتباطًا عاطفياً بها و علينا أن نستغل هذا , لكن عندما ترتكب فيها البطولة أي خطأ فأنت تدفع الثمن غالياً ” .

 

واختتم حديثه “أفضلية الإياب في ملعبك ؟ أنت لا تعلم نهائياً , ضد سان جيرمان لعبنا الإياب خارج ملعبنا و تأهلنا ,الأهم أن يصل الفريق جاهزاً , العديد اعتقدوا أن أننا لن نكون متواجدين هنا , لكن ها نحن ذا. النهائي ؟ ما زال الطريق طويلاً “. 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات