كورة عالمية

أليجري: مواجهة ريال مدريد صعبة لكنّنا لا نهتم بها حالياً

تحدّث المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، لوسائل الإعلام عن صعوبة مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، في  دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرّب أليجري في تصريحات كشفها موقع “كالتشيو ميركاتو” اليوم الجمعة:”يوفنتوس ضد ريال مدريد مباراة كبيرة جداً، هذه هي المواجهات التي نعمل من أجلها، ريال مدريد مرشح قوي للفوز بدوري الأبطال، لذا إذا فزنا عليه سيكون الأمر رائعاً، لكن في الوقت الحالي، نحن نركز فقط على مباراة سبال”.

وأكّد أليجري أنّ الفريق يصبّ كامل تركيزه حاليا على المباراة المرتقبة، التي سيخوضها خارج ملعبه أمام فريق سبال، غداً السبت، في حساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وتابع أليجري تصريحاته بخصوص المباراة المقبلة: “سامي خضيرة سيغيب عن مباراة سبال بسبب بالإنفلونزا، ومهدي بنعطية للإيقاف، كما يتعافى كوادرادو وبرنارديسكي من الإصابات، أمّا باقي اللاّعبين جاهزون لخوض اللّقاء”.

وأضاف: “هيجواين في حالة جيدة وسوف يلعب غداً، ولن يكن ماريو ماندزوكيتش في حالة جيدة، ولكنه دائما لاعب كبير بالنسبة لنا”.

وإختتم تصريحاته قائلاً: “لا ينبغي الإستهانة بفريق سبال، لقد جمعوا الكثير من النقاط في المباريات الأخيرة، ولم يخسر في آخر 10 مباريات على ملعبه، نسعى لحصد النقاط الثلاث من خلال لعب مباراة هادئة وعدم الإستعجال، لنتفوّق على نابولي بسبع نقاط قبل مباراته يوم الأحد”.


المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات