كورة عالمية

أرسنال وليفربول يتنافسان على ضم نجم ريال مدريد – في الملعب

قالت تقارير صحفية إنجلزية , على ان صراع مرتقب بين فريقي أرسنال وليفربول الإنجليزيين , على التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , لتعزيز وتدعيم صفوفهما .

 

وفقاً للتقارير الصحفية الصدارة من بريطانيا فإن فريقي أرسنال وليفربول يرغبان في الحصول على خدمات الجناح الإسباني ( لوكاس فاسكيز ) , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل تألقه . 

 

وأوضحت التقارير الصحفية على أن ليفربول قد يستغل رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات محمد صلاح من أجل التعاقد مع فاسكيز , حيث أن النادي الملكي قد يوافق على بيع اللاعب من أجل تخفيف المبلغ المطلوب من إدارة الريدز . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن ليفربول قد يكون وجهة مثالية للاعب نظراً للكرة الهجومية التى يقدمها يورجن كلوب , في حين أن اللاعب يعتبر من اللاعبين المهمين لدى المدرب زين الدين زيدان , ولكنه لايشارك بصفة أساسية دائماً .

 

الجدير بالذكر أن لوكاس فاسكيز صاحب الـ26 عاماً كان قد عاد الى النادي الملكي في عام 2015 بعد تألقه مع إسبانيول , وخاض هذا الموسم 40 مباراة في جميع المسابقات مسجلاً 7 أهداف بينما منح 13 كرة حاسمة لزملائه ” أسيست ” . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات