كورة عالمية

يوفنتوس يتحرك للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد – في الملعب

يبدو أن فريق يوفنتوس الإيطالي , حريص جداً على تعزيز وتدعيم صفوفه , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل رغبة النادي الإيطالي الى مواصلة المنافسة محلياً وأوروبياً الموسم القادم .

 

شبكة ” بريميوم ” الإيطالي الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي يوفنتوس يخطط للتعاقد مع جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الفرنسي ( انتوني مارسيال ) , في نهاية الموسم الجاري .

 

وأوضح المصدر في تقريره على أن إدارة نادي يوفنتوس اجتمعت مع وكيل أعمال النجم الفرنسي مارسيال , من أجل البحث عن إمكانية انتقال اللاعب الى السيدة العجوز , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم . 

 

ولايشارك اللاعب بصفة أساسية مع مانشستر يونايتد منذ مجيئه للفريق , الأمر الذي قد يجعل النجم الفرنسي يفكر في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر , ولايعد فريق يوفنتوس الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع الفرنسي مارسيال . 

 

الجدير بالذكر ان انتوني مارسيال صاحب الـ22 عاماً انضم الى مانشستر يونايتد في عام 2015 قادماً من نادي موناكو الفرنسي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني , وخاض هذا الموسم 39 مباراة مسجلاً 11 هدفاً وصنع 10 أهداف . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد