كورة عالمية

هل يتجرع باريس سان جيرمان من مرارة كأس نيمار ؟ – في الملعب

مازال الحديث يدور حول مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , الدولي البرازيلي نيمار جونيور , وذلك في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني , بالحصول على خدمات اللاعب الشاب , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة . 

 

صحيفة ” ماركا ” المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن والد نيمار اجتمع مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الاسبوع الماضي , من أجل البحث عن طريقة انتقال اللاعب لريال مدريد .

 

وأضافت الصحيفة على أنه بالرغم من تصريحات والد اللاعب بأن مستقبل نجله مرتبط بباريس سان جيرمان , إلا أن هناك احتمالية لانتقال النجم البرازيلي الى صفوف النادي الملكي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن انتقال نيمار الى ريال مدريد أشبه بالمستحيل بسبب مطالب باريس سان جيرمان المادية للتخلي عن اللاعب ( 400 مليون يورو ) , ولكن التقارير الصادرة من البرازيل ترى بأن الصفقة من الممكن أن تحدث.

 

واختتمت الصحيفة مشيرة على أن ريال مدريد اتصل أيضاً بالمقربين من النجم البرازيلي الذي يتواجد في البرازيل للتعافي من الإصابة في مشط قدمه اليمنى , وعلى كل حال فإن النادي الملكي يراقب عن كثب تطورات مستقبل نيمار . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات