كورة عالمية

ريال مدريد يمتلك أقوى خط هجوم في عام 2018 – في الملعب

أستعاد فريق ريال مدريد الإسباني , بريقه من جديد منذ إنطلاقة العام الجديد , وذلك بعد البداية الكارثية والسيئة للنادي الملكي هذا الموسم , حيث أن الفريق الأبيض يمتلك أقوى خط هجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى في عام 2018 . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد سجل 37 هدفاً في 12 مباراة خاضها في 2018 بالليجا الإسبانية , متفوقاً على باقي الأندية الأوروبية الكبرى .

 

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد سجل 7 أهداف في ديبورتيفو , و 5 في سوسييداد وبيتيس , و 4 أهداف في فالنسيا وألافيس .. وفي نهاية المطاف , أستطاع الملكي الوصول إلى الرقم الذي لم يحققه أي فريق آخر هذا العام .

 

وتابعت الصحيفة على ان باريس سان جيرمان سجل 35 هدفاً في 11 مباراة بالدوري الفرنسي , بينما سجل برشلونة 27 هدفاً في 11 مباراة بالليجا في 2018 , في حين سجل فريق بايرن ميونيخ  23 هدفاً في 2018 في الدوري الألماني .

 

واختتمت الصحيفة على أن باريس سان جيرمان يمتلك أقوى خط هجوم هذا الموسم برصيد 93 هدفاً , في حين سجل فريق مانشستر يونايتد في البريميرليج 85 هدفاً , وسجل برشلونة 72 هدفاً , بينما سجل ريال مدريد 67 هدفاً في الليجا .



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات