كورة عالمية

رئيس أتلتيكو مدريد يصدم برشلونة – في الملعب

تحدث رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني , السيد انريكي سيريزو , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول التقارير الأخيرة التى تفيد بأن انطوان جريزمان سينتقل الى برشلونة , في نهاية الموسم الحالي .

 

حيث قال رئيس النادي في تصريحاته الصحفية التى نقلتها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية وجاء فيها ” ما هو صحيح , وأريدك أن تضعه في رأسك , هو أن جريزمان يمتلك عقد مع أتليتكو مدريد ,وطالما أنه كذلك , لا يمكنه التوقيع مع أي فريق آخر ” .

 

وأضاف رئيس النادي في حديثه حيث قال ” نفس الأمر حدث مع فرناندو توريس , وسيرجيو أجويرو , ودييجو فورلان , وفالكاو .. إنه أمر ممل نوعاً ما , لكن ذلك لايجعلني عصبي , سوف أكون مندهشا إذا غادر جريزمان أتلتيكو مدريد ” . 

 

واختتم سيريزو في حديثه بنفس السياق حيث قال ” جريزمان يمتلك عقد طويل الأمد مع أتلتيكو مدريد , حتى الآن الوضع هو ما هو عليه ولا نتوقع أي شيء جديد , أعتقد أنه انطوان جريزمان سعيد جداً , ويريد اللعب في أتلتيكو مدريد ” . 

 

الجدير بالذكر أن إنطوان جريزمان صاحب الـ26 عاماً كان قد إنضم الى أتليتكو مدريد في 2014 قادماً من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو , وينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في 2021 وبشرط جزائي قدره 100 مليون يورو . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات