في الملعب

بعد ما فعله ميسي: ريال مدريد يتجاهل كورتوا ويوجّه أنظاره صوب حارس مرمي آخر !

 

 

ميركاتو مدريد.. فقرة خاصة بآخر أخبار انتقالات ريال مدريد.. تأتيكم ضمن فقرات برنامج ميركاتو في الملعب الذي يهتم بتغطية آخر أخبار انتقالات اللاعبين بين الأندية الأوروبية الكبرى.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد صرف النظر عن فكرة التعاقد مع ثيبو كورتوا حارس مرمي فريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد المستوي المتواضع الذي ظهر به الحارس البلجيكي في مباراة فريقه أمس أمام برشلونة في دوري الأبطال، والتي خسرها البلوز بثلاثية ثقيلة علي أرضية الكامب نو، كان منهم هدفان دخلا من تحت قدميه، سجلهما في شباكه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

الصحيفة تحدثت عن إتجاه الريال لحارس مرمى نادي روما الايطالي والدولي البرازيلي، أليسون بيكير Alisson Becker، الذي سيحاول التعاقد معه في الصيف القادم .

وأكملت الصحيفة تقريرها متحدثة عن أن رئيس النادي الملكي، فلورينتينو بيريز يريد تدعيم صفوف الفريق بشكل كبير في الصيف القادم في ظل الاداء المتراجع الذي يقدمه الفريق محلياً في هذا الموسم، ويرى في أليسون الحارس المثالي لحماية عرين الفريق، وأن مهمة التعاقد معه ستكون اسهل من مهمة التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس المان يونايتد.

يذكر ان أليسون صاحب الـ 25 عام متألق بشكل كبير في هذا الموسم مع نادي العاصمة الإيطالي، ولديه عقد يمتد حتى العام 2021 مع روما .


اظهر المزيد

اترك رد