كورة عالمية

أرسنال يرصد 60 مليون يورو من أجل نجم ريال مدريد – في الملعب

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي أرسنال الإنجليزي , يستهدف التعاقد مع نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق .

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي أرسنال يستهدف التعاقد مع النجم الكرواتي ( لوكا مودريتش ) , خلال الفترة القادمة من سوق الإنتقالات .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي أرسنال يرصد 60 مليون يورو من أجل إقناع النادي الملكي بالتخلي عن النجم الكرواتي مودريتش الفترة المقبلة , في حين أن توتنهام , ليفربول , يوفنتوس يرغبون أيضاً في التعاقد مع اللاعب . 

 

ويعتبر النجم الكراوتي من أبرز العناصر المهمة في تشكيلة ريال مدريد منذ قدومه للفريق قادماً من توتنهام الإنجليزي , وكان النادي الملكي قد جدد عقد اللاعب المخضرم في عام 2016 حتى 30 يونيو 2020 , ومن الصعب التخلي عنه . 

 

الجدير بالذكر أن لوكا مودريتش صاحب الـ32 عاماً إنضم الى النادي الملكي في عام 2012 , واستطاع الفوز بعشرة ألقاب مع النادي الملكي , وخاض هذا الموسم 31 مباراة في جميع المسابقات مسجلاً هدفين وصنع 4 أهداف . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock