كورة عالمية

أتليتكو يسحق لوكوموتيف مرة أخرى ويبلغ ربع نهائي الدوري الاوروبي – في الملعب

تأهل فريق أتليتكو مدريد الاسباني إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم بعدما جدد فوزه على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، هذه المرة بنتيجة 5-1، بعد الفوز ذهابا بنتيجة 3-0، ليتأهل في المجموع بنتيجة 8-1.

 

كان فريق العاصمة الاسبانية هو السباق للتسجيل عند الدقيقة السادسة عشر من اللقاء، بعد مجهود مميز من الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي تبادل الكرة مع زميله كوكي لتصله في منطقة الجزاء ليسددها ببراعة على يمين الحارس.

 

وسجل أصحاب الأرض هدف التعادل بعد أربعة دقائق من هدف الفريق الاسباني بتسديدة رائعة من لاعب الوسط البولندي ماسيل ريبوس من مسابقة بعيدة سكنت على يسار حارس الروخيبلانكوس آكسيل فيرنر، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

 

مع بداية الشوط الثاني سجل أتليتكو مدريد الهدف الثاني عن طريق ساؤول نيغويز بعد عرضية لويس من الجهة اليسرى، وسجل المهاجم المخضرم فرناندو توريس هدفي الروخيبلانكوس الثالث والرابع في الدقيقتين 65 ( ركلة جزاء )، 70.

 

وجاء الهدف الخامس في الدقيقة 85 عن طريق أنطوان جريزمان الذي نزل كبديل في الشوط الثاني،، الكرة بدأت من عند أنخيل كوريا الذي قام بمجهود مميز قبل أن يلعب الكرة لجريزمان على حدود المنطقة ليسددها في الشباك بطريقة جميلة.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد