كورة عالمية

ويليان الخطر الأكبر على برشلونة في كامب نو – في الملعب

يستضيف فريق برشلونة , مساء الغد الأربعاء , فريق تشيلسي الإنجليزي , في إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا على أرضية ملعب ” كامب نو ” , علماً أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب أولد ترافورد . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم البرازيلي ويليان سيكون الخطر الأكبر على فريق برشلونة في كامب نو , وذلك في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب رفقة البلوز مؤخراً . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن البرازيلي ويليان أصبح واحد من أخطر لاعبي تشيلسي رفقة إيدين هازارد , مشيرة على أن البرازيلي الغلب على الإصابة التى كان يعاني منها في وتر أخيل , ويعيش الآن واحدة من أفضل لحظاته . 

 

وأشارت الصحيفة على أن ويليان سجل 5 أهداف في آخر مبارياته مع البلوز , حيث بدأت السلسلة في 20 فبراير عندما سجل هدفين ضد هال سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي , وبعدها سجل ضد برشلونة هدفاً لم يره تير شتيجن .

 

وتابعت الصحيفة على أنه في نهاية الأسبوع التالي سجل في مانشستر يونايتد 2-1 , وفي نهاية هذا الأسبوع سجل ضد كريستال بالاس , في حين لم يسجل فقط على أرضية ملعب الاتحاد (1-0) ضد مانشستر سيتي جوارديولا .

 

واختتمت الصحيفة على أن بداية ويليان هذا الموسم لم تكن بالجيدة إلا أنه استطاع أن يحجز مكان أساسي في تشكيلة البلوز, وقدم أداء رائع للغاية , حيث يطمح اللاعب للتواجد في مونديال روسيا , برشلونة بالفعل يعرف ما يواجهه يوم الأربعاء . 



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد