كورة عالمية

مانشستر يونايتد يستضيف إشبيلية في إياب ثمن نهائي الأبطال – في الملعب

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي نظيره فريق اشبيلية الاسباني مساء اليوم على ملعب اولد ترافورد في مباراة اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا بعد انتهاء لقاء الاياب على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بتعادل الفريقين 0-0.

 

الشياطين الحمر يمرون في حالة ممتازة، حيث حقق الفريق إنتصارات رائعة مؤخراً حيث عاد بالنتيجة بقوة أمام كل من تشيلسي وكريستال بالاس وحقق الفوز، كما أنه لعب مباراة مميزة يوم السبت وحقق إنتصار هام على ليفربول.

 

في المقابل فإن اشبيلية يقدم مستويات ونتائج متذبذبة حالياً في الدوري الاسباني، فبعد الخسارة القاسية بخماسية أمام أتليتكو، تمكن من الفوز على كل من ملقا بنتيجة 1-0، وبيلباو 2-0، وخسر في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا 0-2.

 

تبدو حظوظ الفريق الانجليزي كبيرة، رغم خطورة اشبيلية خاصة أن سجله جيد أمام الفرق الانجليزية، ولكن مانشستر يونايتد ربما يفقد نجمه الفرنسي بول بوغبا الذي قال مدربه جوزيه مورينيو أنه ليس جاهز تماماً ولكنه لم يحسم الأمر بعد.

 

فريق مانشستر يونايتد بعدما وسع الفارق بينه وبين ملاحقه ليفربول في بطولة الدوري، أصبح قادر على التركيز بأفضل شكل ممكن في مهمته الاوروبية، حيث يتطلع مورينيو ولاعبيه لإستعادة مكانة الفريق في أمجد البطولات الاوروبية. 

 

اشبيلية الذي فقد بنسبة كبيرة جداً فرصة التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم القادم بعد خسارته الأخيرة من فالنسيا، يريد إنهاء بطولة هذا الموسم بأفضل شكل ممكن، ولما لا القتال من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة فيها.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد