كورة عالمية

لا نريد أن نتسرع بإتخاذ القرار ! – في الملعب

علّق وكيل أعمال حارس مرمى نادي هايدوك الكرواتي الشاب ( كارلو ليتيكا ) , على التقارير الصحفية الأخيرة التى أدعت بأن ريال مدريد الإسباني يريد الحصول على خدمات اللاعب , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم . 

 

حيث قال وكيل أعمال اللاعب في حديثه ” اتصال من ريال مدريد؟ لا يسعني إلا أن أقول أن العديد من هناك الأندية الأوروبية قد اتصلت بنا , نحن في شهر مارس فقط وهناك شهرين حتى نهاية الموسم , لا نريد أن نتسرع باتخاذ القرار ” .

 

في حين قال الحارس الشاب في تصريحاته حول اهتمام ريال مدريد ” رأيت الصفحة الأولى من صحيفة ماركا وما قيل عني , ثم قمت بإغلاق هاتفي , في الحقيقة فاجأتني الأخبار ولكن هذا ليس الوقت المناسب للتحدث عن هذا الأمر “. 

 

وكانت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قد أكدت بأن ريال مدريد أجرى اتصالاً مع ممثلي الحارس كارلو ليتيكا , حيث أن النادي الملكي يطمح الى تعزيز وتدعيم مركز حراسة المرمى في الميركاتو الصيفي القادم . 

 

ولايعد الحارس كارلو ليتيكا الوحيد الذي ضمن قائمة اهتمامات التادي الملكي من أجل خلافة كيلور نافاس الموسم المقبل , حيث أن حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا , وحارس تشيلسي تيبو كورتوا من الأهداف الرئيسية للنادي . 



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد