كورة عالمية

صورة .. الخليفي يلتقي بنيمار ووالده في البرازيل – في الملعب

التقى مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , السيد ناصر الخليفي , بنجم الفريق الدولي البرازيلي نيمار جونيور , في البرازيل , وذلك في ظل تواجد اللاعب الشاب في البرازيل من أجل الانتعاش من الإصابة التي يعاني منها . 

 

حيث نشر والد اللاعب صورة لناصر الخليفي مالك النادي وبعض الشخصيات بالإضافة الى نيمار عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” انستجرام ” وعلق عليها قائلاً ” زيارة اليوم لنيمار , شكراً باريس سان جيرمان ” . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن مالك باريس سان جيرمان والمدير الرياضي للنادي الباريسي سوف يجتمعان اليوم مع نيمار من أجل إقناعه بالبقاء رفقة الفريق الموسم القادم , خاص بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا . 

 

وأشارت التقارير على أن نادي ريال مدريد يتابع عن كثب تطورات مستقبل نيمار , كما أن مبعوثون من النادي الملكي عقدو اجتماعات مع البيئة المحيطة باللاعب , في حين يريد النادي الباريسي 400 مليون يورو للتخلي عن نيمار .

 

الجدير بالذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً انضم الى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة , وخاض هذا الموسم 30 مباراة مسجلاً 29 هدفاً وصنع 19 هدفاً , ويتعافى اللاعب حالياً من الإصابة . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *