كورة عالمية

برشلونة يستضيف تشيلسي وعينه على ربع النهائي – في الملعب

يستضيف فريق برشلونة الاسباني يوم غداً الأربعاء على ملعب كامب نظيره فريق تشيلسي الانجليزي في مباراة إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة بعد إنتهاء لقاء الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 1-1.

 

برشلونة يريد مواصلة موسمه المميز مع إيرنستو فالفيردي وبلوغ ربع النهائي من أجل الإستمرار في المنافسة على جميع البطولات، فيما سيحاول تشيلسي إنقاذ موسمه بتحقيق شيء في اوروبا بعد موسم صعب في بطولة الدوري.

 

برشلونة عودنا مع فالفيردي في مثل هذه المباريات أنه يستحوذ على الكرة ولكن لا يندفع كثيراً للأمام، خاصة وأنه في مباراة اليوم غير مطالب بالفوز فنتيجة التعادل 0-0 تكفيه للعبور، ولكن ربما اللعب على هذه النتيجة يسبب له بعض المشاكل.

 

في المقابل تشيلسي المطالب بالهجوم، من غير المتوقع أن يندفع لذلك في البداية، فهو سيحاول اللعب كما فعل في لقاء الذهاب، وإن لم ينجح في خطف هدف، فإن الإندفاع نحو الهجوم سيكون في آخر نصف أو ثلث ساعة من المباراة.

 

غير معروف حتى الآن موقف انيستا من المشاركة في اللقاء، فهو عاد للتدريبات، ولكن هناك شكوك حول قدرته على اللعب أساسيا في هذه المباراة القوية، في المقابل قد يكون للفرنسي عثمان ديمبيلي دور مهم في هذه المبارة.

 

أما تشيلسي فالنجوم الذين يعتمد عليهم بشكل دائم متواجدين وخاصة عندما نتحدث عن إيدين هازارد والبرازيلي ويليان المتألق ذهاباً ومن أمامهم المهاجم الاسباني ألفارو موراتا، بمساندة من كل من فابريغاس وكانتي وماركوس ألونسو. 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد