كورة عالمية

إيمري يرفض تغيير إجابته حول مستقبل نيمار , ويرد على الإنتقادات – في الملعب

تحدث مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , اوناي إيمري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول مستقبل نيمار , كما تحدث عن الإنتقادات التى يتعرض لها خاصة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا . 

 

حيث قال أوناي إيمري في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم ” مستقبل نيمار ؟  لقد تحدثن عن مستقبل نيمار قبل شهر أو شهرين , والإجابة ليست مختلفة , مشروع باريس سان جيرمان يكون قوي ومتين مع لاعب مثل نيمار ” . 

 

وتطرق في حديثه حول ذهاب مالك النادي ناصر الخليفي , و المدير الرياضي أنتيرو هنريكي الى البرازيل من أجل نيمارقائلاً ” ذهب انتيرو والرئيس لرؤيته , بعد الإقصاء من ريال مدريد , يستغرق الأمر بعض الوقت لإستعادة الحياة الطبيعية ” . 

 

واستطرد في حديثه حول الإنتقادات التى يتعرض لها بعد الإقصاء من دوري الأبطال ” نحن المدربين نعيش على النتائج , أنا أعمل بشغف كبير , أنا مدرب أحب التكتيكات لإحراز تقدم للاعبين والفريق , النتائج تقول ما إذا كان هذا ناجحاً أم لا “. 

 

يذكر أن هناك شكوك حول مستقبل نيمار بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم , حيث ان ريال مدريد يراقب عن كثب تطورات مستقبل اللاعب , في حين وضع باريس سان جيرمان 400 مليون يورو لمن يريد التعاقد مع البرازيلي .

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *