كورة عالمية

مونتيلا واثق من تأهّل فريقه على حساب مانشستر يونايتد ويتمنّى إنتهاء المباراة بالتّعادل الإجابي

أبدى المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، ثقته بلاعبيه، قبل موقعة مانشستر يونايتد غدًا الثلاثاء على ملعب الأولد ترافورد، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن هدفًا واحدًا سيكون كافياً لتأهّل الفريقه للدّور المقبل.

وقال مونتيلا في تصريحات كشفتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم قبل المباراة: “إنّها مباراة خاصّة لأنّنا يمكن أن نصل لربع النّهائي، خاصّة بالنسبة لي وللنّادي الذي لم يلعب هذه الجولة منذ 60 عامًا”.

وأضاف: “نحتاج لتسجيل هدف يوم غد، في ملعبنا كانت لدينا فرص للقيام بذلك، نعلم أن الأمر معقّد وصعب لكن لدينا الثقة”.

وبخصوص مركز الظهير الأيمن، قال مونتيلا: “ليس لدي الكثير من الخيارات، وسنختار التشكيلة من القائمة، سنلعب بأربعة في الدفاع”.

وعن نظيره مانشستر يونايتد قال: “نعلم أنّنا نلعب أمام فريق كبير، ومدرب رائع، إنّه نادٍ تاريخي، يجب أن نكون جاهزين بنسبة 100% حتى نستطيع المنافسة، هناك تفاصيل في المباراة ستحدّد الفائز”.

وتابع: “كلّ المباريات مختلفة، علينا أن نلعب بخصائصنا وإمكانياتنا، ونستفيد من الفرص أمام المرمى، علينا تفسير تفاصيل المباراة وكل موقف، وهل يجب تسريع المباراة أم لا”.

وبشأن فشل إشبيلية أمام المرمى قال المدرّب الإيطالي: “لست قلقًا، لأنّ الفريق يخلق العديد من الفرص، يجب أن نكون أكثر تركيزًا، غدًا سنكون أكثر واقعية”.

وعن هجوم مانشستر يونايتد قال: “مانشستر يونايتد سيضع لاعبين هجوميين، وضعهما أيضًا هناك في ملعبنا وكنا متفوّقين”.

وعلّق عن الأخطاء الدفاعية قائلاً: “عندما يلعب الفريق بهويته وشخصيته، يمكن أن تكون هناك أخطاء بشكل فردي، لا يمكن لوم اللاّعبين لأنّهم دائمًا يلعبون ويحاولون بذل قصارى جهدهم”.

وإختتم مؤتمره الصحفي، قائلا: “مورينيو ليس معتادًا على الخسارة في ملعبه، لذلك أفضّل التّعادل بهدف لمثله”، يذكر أن هذه النتيجة تعطي الأسبقية للفريق الإسباني، علماً أن مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد