كورة عالمية

مورينيو يتحدّث قبل مواجهة إشبيلية ويؤكّد الشكوك حول بول بوغبا

ظهر المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمام وسائل الإعلام، برسم المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد أمام فريق إشبيلية في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستجرى على ملعب الأولد ترافورد.

وقال مورينيو في تصريحات كشفتها صحيفة “آس” الإسبانية: “نحن لسنا ضمن أفضل الفرق في البطولة، ولكن عندما تريد الحصول على شيء، فإنّه سيتحقّق، مباراة الغد صعبة، سنحاول الظهور فيها بصورة أفضل مما كان عليه الأمر في مباراة الذهاب”.

 وتابع مورينيو تصريحاته: “لا يوجد في رأسي سوى إسم فريق واحد هو إشبيلية وبعدها إذا عبرنا لن أهتم بهوية خصمنا والذي سيكون بكل تأكيد أحد كبار أوروبا”.

وأتمم: “نهائي الدوري الأوروبي كان أهم مبارياتنا القارية في السنوات الأخيرة، لأنّه أهّلنا إلى مكاننا الطبيعي، وهو دوري الأبطال، الفوز على إشبيلية والعبور لربع النهائي سيكون إنجازًا جديدًا”.

وأكّد مورينيو أنّ الغزال الفرنسي، أنطوني مارسيال جاهز للمشاركة في مباراة الغد، بعد غيابه عن مواجهة ليفربول يوم السبت الماضي، كما أكّد أنّ هناك شكوك تحوم حول جاهزية بول بوجبا.

وقال في هذا الشأن: “لا أعرف إذا كان في حالة جيدة، لكنّه تدرّب بعد رحيلكم”، يقصد بذلك الصحفيين الذين  حضروا أوّل ربع ساعة من تدريب الشياطين الحمر.

وإختتم البرتغالي تصريحاته بالإشادة باللاّعب الأسكتلندي الشاب ماكتوميناي لاعب خط الوسط: “إنّه جيد، طبيعته المتواضعة جعلت منه لاعبًا أفضل، لا يرغب أن يكون على عناوين الصحف، بل يطمح للعب دقائق على أرضية الملعب”.


المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *