كورة عالمية

مانشستر سيتي يتخطى ستوك سيتي ويقترب من لقب البريميرليج – في الملعب

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق ستوك سيتي , في اللقاء الذي اقيم على ملعب ” بريطانيا ” بنتيجة 2-0 في ختام الجولة الـ30 من البريميرليج , ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 81 نقطة في الصدارة وبفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد وتبقى 8 مباريات , بينما تجمد رصيد ستوك عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق مانشستر سيتي الذي حاول مبكراً الضغط على ستوك سيتي , ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى اصحاب الارض والجمهور , وفي الدقيقة ” 10 ” سجل مانشستر سيتي هدف أول عن طريق ( دافيد سيلفا ) إثر تمريرة وصلت الى سترلينج الذي أرسل عرضية حولها سيلفا في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 21 ” كاد فرق ستوك سيتي أن يسجل هدف التعادل بعد كرة من شاكيري الى بادو الذي سدد كرة قوية أرتطمت في احدى المدافعين ومرت بجوار القائم بقليل الى ركنية , وبعدها سدد فرناندينهو كرة قوية بعيدة عن المرمى , وفي الدقيقة ” 36 ” أرسل الحارس كرة طولية كاد ووكر أن يغالط إيديرسون لكن الاخير أبعدها ببراعة عن مرماه . 

 

استمرت أفضلية مانشستر سيي على مجريات الشوط الاول من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة , وفي الدقيقة ” 40 ” أطلق فرناندينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة عن مرماه الى ركنية لم تستغل , ثم دي بروين كرة عرضية سدد دي بروين بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس بوتلاند , لينتهي الشوط الأول 1-0 للسماوي . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( دافيد سيلفا ) بعد كرة من سيلفا على جابرييل جيسوس الذي أعادها الى سيلفا داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك وسط خروج من الحارس في الدقيقة ” 50 ” , ثم كاد فرناندينهو أن يضيف هدف ثالث لكن تسديدته في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 55 ” . 

 

ثم أنقذ حارس ستوك مرماه من هدف محقق من أمام سترلينج في الدقيقة ” 57 ” , أطلق ساني كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , ثم كاد ستوك أن يقلص النتيجة عن طريق إندي لكن كرته فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 64 ” , سدد ساني كرة قوية ولكن الحارس بوتلاند واصل التألق وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقية ” 75 “. 

 

وفي الدقيقة ” 77 ” كاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثالث بعد كرة افتكها سترلينج وانطلق نحو منطقة الجزاء ولكن المدافع بادو عاد وانقذ مرماه من هدف محقق , ثم خرج سترلينج ودخل بدلاً منه برناردو سيلفا , ثم خرج جابرييل جيسوس ودخل بدلاً منه جوندوجان في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي بعدها المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *