كورة عالمية

ريال مدريد يستضيف باريس سان جيرمان في قمة مرتقبة

يستضيف فريق ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال , مساء الغد الأربعاء , فريق باريس سان جيرمان , في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ” التشامبيونز ليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على نظافة شباكه , وذلك قبل لقاء العودة الذي سيقام على الأراضي الباريسية يوم 6 مارس القادم .

 

في حين يتطلع فريق باريس سان جيرمان في هذه المواجهة الصعبة والمرتقبة الى تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة التسجيل على البرنابيو , وذلك من أجل تسهيل مباراة الإياب الذي ستقام على ملعبه ” حديقة الأمراء ” وبين جماهيره . 

 

ولايعيش فريق ريال مدريد أفضل مواسمه بعد الإقصاء من كأس الملك , صعوبة المنافسة على لقب الليجا , في حين يقدم النادي الباريسي موسماً رائعاً , حيث ينافس على جميع الألقاب , كما أن يقدم مستويات كبيرة بتواجد كبار اللاعبين . 

 

ويتفوق ريال مدريد في المواجهات المباشرة التى جمعت الفريقين في آخر 5 مباريات , حيث إستطاع ريال مدريد أن يحقق 3 إنتصارات ( 1-0 , 1-0 , 1-0 ) , في حين حقق سان جيرمان إنتصاراً واحداً ( 3-1 ) , وتعادلا في لقاء ( 0-0 ) . 

 

ويفتقد النادي الملكي في هذا اللقاء لخدمات داني كارفخال بسبب الإيقاف , كما أن سيفتقد لخدمات خيسوس فاييخو للإصابة , في حين أن النادي الباريسي سيدخل اللقاء وهو حاضر بجميع نجومه , ولكن هناك شكوك حول جاهزية كافاني . 

 

ويعول فريق ريال مدريد في هذه المواجهة المرتقبة على نجمه الأول كريستيانو رونالدو متصدر هدافي دوري الأبطال برصيد 9 أهداف , في حين يعول النادي الباريسي على خط هجومه الناري بقيادة نيمار ومبابي وكافاني ودي ماريا . 

 

ومن المتوقع أن يخوض زيدان المباراة خطة 4-3-3 بتواجد كاسمييرو ومودريتش وكروس في خط الوسط , والإعتماد على ثلاثي الـBBC , وكذلك إيمري الذي سيلعب بنفس الخطة , مع وجود خيارات عديدة في خط والوسط وفي الهجوم . 

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات