كورة عالمية

توقيت مباراة يوفنتوس وتوتنهام والمعلقين والقناة الناقلة

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي , مساء اليوم , نظيره فريق توتنهام الإنجليزي , في ذهاب مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ” التشامبيونز ليج ” , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ” يوفنتوس آرينا ” . 

 

ويسعى فريق يوفنتوس في هذه المواجهة الصعبة الى أستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه , وذلك قبل لقاء الإياب الذي سيقام يوم الأربعاء 7 مارس المقبل على أرضية ملعب ” ويمبلي ” .

 

في حين يسعى فريق توتنهام الذي تأهل الى هذا الدور كمتصدر لمجموعته الى تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية ومحاولة تسجيل الأهداف خارج ملعبه , ولذلك حتى تساعده في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه وبين جماهيره في ويمبلي .

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها ( حفيظ الدراجي + حسن العيدروس ) . 

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات