كورة عالمية

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبازل والمعلقين والقناة الناقلة

يستضيف فريق بازل السويسري , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي , في أطار مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ” التشامبيونز ليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانت جاكوب بارك ” .

 

وتبدو هذه المباراة هي الأقل تكافؤ من مباريات هذا الدور، ففريق مانشستر سيتي بما يقدمه من مستوى رفيع هذا الموسم مرشح لعبور خصمه السويسري دون أن يواجه مشاكل كثيرة نظراً لقوة الفريق، وخاصة خط الهجوم الضارب.

 

فريق بازل على الرغم من أن مهمته صعبة لكنه فريق صاحب قدرات جيدة عطفاً على ما قدمه هذا الموسم وفي مواسم سابقة في المسابقة الاوروبية، تبقى له حظوظه كون مباريات كرة القدم تلعب على أرض الملعب فقط، وسيدافع عنها بقوة.

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها كلٍ من ( علي محمد علي + سوار الذهب ) . 

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات